اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdu Bereira مشاهدة المشاركة
شكرًا جزيلًا لكم على هذا الموضوع الجميل للغاية !!
عفوًا أخي الفآضل =)
وشُكرًا للثناء


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة starmoon78 مشاهدة المشاركة
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

ما شاء الله الموضوع رائع و شرح سلس ...
و تنسيق جميل ..
التويتر كان عقدة .. بل متاهة بالنسبة لي ..
خاصة أني من مستخدمي الفيس بوك
أما الان بعد تطبيق معظم ما جاء هنا ..
اتضحت الصورة
شكرا ضخمة .. جزاكم الله خيرا
استفدت حقا ..

والشكر موصول لكل من ساهم في إخراج هذا الشرح على هذه الشاكلة
في أمان الله

تأخرتُ طبعًا بالرد ^^
بالبداية تويتر ذآ كان أعقد من المتاهة بالنسبة لي .. ولكن حمدًا لله ، ذاكرناه كويس .gif " border="0" alt="" title="ض1 " class="inlineimg" />
أغلبنا من مستخدمي الفيس فوس وأغلبهُم يتعقدون من طنيطر مع أنه عندي أفضَل ^^
عفوًا أضخَمُ من شُكرك الضخم =)
شُكرًا علي مرورك وردك ويُسعدنا أنا وأسد أن الإستفادة وصلت ..
وانتظروا بإذن الله قريبًا الجُزء الثالث عنْ جوجل بلص ^_____^
في أمان الله ..