موضوع جميل جداً.. وفصل خاص وأيضاً لأول مرة!!
وأشكر كل من عمل على هذا الفصل
أهنئ حـمزة وpretty flower على إشراف منتدى الأنمي العام
وتحولهم للون الأزرق.. وdream flower في إشراف قسم مانجا كونان
وبالتوفيق لهم في الإشراف وإن شاء الله يكونون متميزين
~~~
|
|
موضوع جميل جداً.. وفصل خاص وأيضاً لأول مرة!!
وأشكر كل من عمل على هذا الفصل
أهنئ حـمزة وpretty flower على إشراف منتدى الأنمي العام
وتحولهم للون الأزرق.. وdream flower في إشراف قسم مانجا كونان
وبالتوفيق لهم في الإشراف وإن شاء الله يكونون متميزين
~~~
التعديل الأخير تم بواسطة M.I.HIGH ; 07-09-2012 الساعة 04:55 PM
المفضلات