السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
عندي مشكلة في الخطوط العربية لاصدار الفوتو CS3 ( العاشر )
الاقي خطوط حلوة ولمن اركبها واجي اكتب فيهها يكون الخط مخربط والحروف غير ..
يعني زي اللي ف الصورة انا كاتبة ( بسم الله الرحمن الرحيم )
اذا في امكانية احد يعطيني موقع او اسماء خطوط عربية حلوة تركب على العاشر :"(
او حل لهالمشكلةة اكون ممتنة وجدا ..

رد مع اقتباس


المفضلات