ماشاء الله تباارك الله موضوع راائع جدا كالمعتاد ..
كان الفصل راائع مما يدل على ان الفلم سيكون ممتع بحق ...
بالمنااسبة الف الف مبروووووووووك عليك الاشراف اخي ... حمزة سان ..
تستحق اللون الازرق وبجداارة مباارك عليك وننتظر ابداعاتك التي عودتنا عليها ..
عمل رآآآئع كفريق جميعكم ابدع في هذا الفصل المميز ..الترجمة : M.A.T
التدقيق : حـمزة
التبييض : M.A.T / dream flower
اللصق : G ammAr
تلوين : Ganta~] / أميرة الغموض / الحوت1
مراجعة نهائية : حـمزة / M.A.T
إخراج : M.A.T
تصميم البنر والبوستر : مَ‘ـطر ~
تصميم الفواصل : beautiful bird
دمتم بخير وتقبلوا مروري المتواضع ..


المفضلات