مـــآي بلييس يا عسَسل ^^

^
عودة سريعهـ :$
.
..
وعَلَيكم السلام ورحمَة اللهِ وبَرَكــآتُه ..
مسا النور والسرور والعطر والزهور ^^" ..
الحمدلله بأحسن حــال ..
إن شاء الله تكوني أنتِ بخير وصحَّة وعــآفيهـ ..
مبروووكــه الألفية
وإن شاء الله نبَاركـ لك بالألفية الألف ^^"
ومبرووكـ كمان المعرض التــآني ..
وبانتِظار المليُون :’ )
...
نبدأ بالبُوستَر,


^
نآآيس البوستر ..
ألوانه جميلهـ وهــآدئة .
فقط تمنَّيت لَو كــآن الخطـ بِنَوعٍ آخر ..
لكَــان أجمل :"")
...

^
رآآق لِي كثِيرًا ..
خآصة اللون
الأحمر فيه
.
..

^
كآآآآواااي هآد ..
أكتر شي عجبني ^^
...
الرمزيَّات التِي نـالت على إعجــآبِي ..


...
الفَواصل مُبدِعهـ
ماشاء الله ..
+مُستَواكِـ رآآآئع جدًّا نودي تشآن

أتمنَّى لكِ التَّوفِيق دائِمًا وأبدًا ..
تصَاميمكـ كلهَا جمِيلهـ ..
لكنِّي وضَعتُ الأجمل والتِي أعجَبَتنِي ^^
...