مـــآي بلييس يا عسَسل ^^
^
عودة سريعهـ :$
...
وعَلَيكم السلام ورحمَة اللهِ وبَرَكــآتُه ..
مسا النور والسرور والعطر والزهور ^^" ..
الحمدلله بأحسن حــال ..
إن شاء الله تكوني أنتِ بخير وصحَّة وعــآفيهـ ..
مبروووكــه الألفية وإن شاء الله نبَاركـ لك بالألفية الألف ^^"
ومبرووكـ كمان المعرض التــآني ..
وبانتِظار المليُون :’ )
...
نبدأ بالبُوستَر,
^
نآآيس البوستر ..
ألوانه جميلهـ وهــآدئة .
فقط تمنَّيت لَو كــآن الخطـ بِنَوعٍ آخر ..
لكَــان أجمل :"")
...
^
رآآق لِي كثِيرًا ..
خآصة اللون الأحمر فيه

