الف شكر لكِ اختي على الدرس^ــ^
في الحقيقة اصبت بالدوار من كثرة الحروف فقلت ان اسألك خخخخخخخخخ
فقط سؤال واحد وهو هل يجب علي اتقان حروف الـ katakana والـ hiragana والـ kanji حتى اتعلم اللغة اليابانية ؟
مشكوووووووور أخوي صح الحروف طويل مرره بس بالنسبه للسؤال
هم يستخدموا Katakana و hiragana بس Kanji لا ممكن بس ناااادر جداً
بس الأكثر إستخدام و دائماً يستخدموا HIRAGANA
و يستخدموا Katakana غالباً في الأسامي
بالنسبه للأجانب عن اليابان يستخدموا Katakana لأنها أسهل
بس أنصحك تتعلم Hiragana
باااااااااااااااااي

رد مع اقتباس

المفضلات