ذلكَ غصّة فِي أحداقِ الحَياة ! - الحزب النثريْ -

[ منتدى قلم الأعضاء ]


النتائج 1 إلى 15 من 15

مشاهدة المواضيع

  1. #7

    الصورة الرمزية kizuna

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المـشـــاركــات
    235
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ذلكَ غصّة فِي أحداقِ الحَياة ! - الحزب النثريْ -

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~
    راقَ لي بوح قلمك , واسلوب سردك للمشهد ,
    ووصفك كان جميلاً , وتتابع المشاهد والأحداث كان ممتازاً للغاية ,
    بارك الله فيك ونفع بك وزادك من فضله ,,
    ننتظر المزيد من بوح قلمك ,

    دمت في حفظ المولى عز وجل ,,
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    التعديل الأخير تم بواسطة kizuna ; 26-09-2012 الساعة 03:20 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...