وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~
راقَ لي بوح قلمك , واسلوب سردك للمشهد ,
ووصفك كان جميلاً , وتتابع المشاهد والأحداث كان ممتازاً للغاية ,
بارك الله فيك ونفع بك وزادك من فضله ,,
ننتظر المزيد من بوح قلمك ,
دمت في حفظ المولى عز وجل ,,
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
رد مع اقتباس

المفضلات