السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مر زمن طويل على آخر تواجد لي هنا , ياما كانت لي صولات وجولات هنا << هيااط عموما عندي استفسار بسيط , هل يوجد تأثير في الايجيسب يجعل النص يُكتب كآلة كاتبة ؟ وشكرا مقدما
قوانين المنتدى
المفضلات