يعطِيكم العآفيه ^^
حسب ما قرأت بالدردشة إنه الفصل الـ 100 اللي ترجمه فريقنا الدهبي ,
شكرًا على جهودكم مينـآ ,
وعقبال الـ1000 فصل .gif " border="0" alt="" title="ض1 " class="inlineimg" />
قرآءة ممتعه للجميع ,