السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أهلا يا صديقتي كيف حالك ^^ ؟!!
أتمنى أن تكوني بخير ^^ ..
أولا : أهنئك على بدايتك الرائعة ..
جذبني عنوان الموضوع كثيرا ^ ^ .
وأعجبتني طريقة سردك البسيطة المفهومة ^ ^ ..
بعد قراءة الموضوع والتمعن فيه .. هذا هو تعقيبي عليه .. ^ ^ ..
- بعد أن قرأت الفقرة الاولى والثانية والثالثة بدى لي أنني اقتنعت بالفكرة ..
ولكن عندما بلغت الفقرة الرابعة شعرت أنك ( فركشتي ) الفقرات الثلاث التي سبقتها ..
أنا أتفق معك في فكرة ان الفتاة ورقة وتحتاج غلاف ( رجل ) حتى يحفظها ..
لكن مهلا .. لو أخذنا اخر عبارة :
اما الغلاف فلايستطيع الحياة بورقة واحدة فهو يحتاج العديد العديد من الورقات فى ان واحد
و ربما صديقة جيدة