آسفة
نسيت أحذف التوقيع ×_×
مشكورة ع الرد و المساعدة
للأسف الطريقة ما فادتني ..avisource("Prison.Break.S02E21.avi")
textsub("Prison.Break.216.srt")
بس ممكن أعرف وين أكتب هـ الكودين ..
|
|
آسفة
نسيت أحذف التوقيع ×_×
مشكورة ع الرد و المساعدة
للأسف الطريقة ما فادتني ..avisource("Prison.Break.S02E21.avi")
textsub("Prison.Break.216.srt")
بس ممكن أعرف وين أكتب هـ الكودين ..
التعديل الأخير تم بواسطة Kudo_Lover ; 05-07-2007 الساعة 10:09 PM سبب آخر: التوقيع
المفضلات