وعليكمــ السلامــ ورحمــة الله وبركاتــه


مرحبــــاً بكــ أخيــ ( إبراهيمـــ ) ..






[PHP]
عندي مشكلة ببرنامج التوقيت وهذذي الاشياء
[/PHP]


لا بأســ أخيـــ ( إبراهيمــ ) .. سنجــد حلهــا إنـــ شاء الله تعالـــى ..

ولكننيــ أريــد منكــ أخيــ تحـديـد مكانــ المشكلـــة .. هلــ هيــ عندمــا تبداء بنسخــ أو سحبـــ ..

التوقيتـــ وصنعــه .. أمــ عند حفظـه .. ومــالبرنامجــ الذي تستخدمــه لذلكــ ..

وأرجــوا منكــ عــرض صورة بالنافــذة التــي تَضهـــر عنـــ الخطــأ ..








مرحبـــاً بكــ أخيـــ ( مغرور بس معذور )


ونحنـــ نعتـذر عــلى تقصيرنــا وبطئنـــا فيـــ الــردود ..


وأرجــوا منكــ أخيــ العــزيــز عـرض مشكلتكـ وطرحهــا مجدداً ..


وسنحاولــ حلهــا حالاً .. إنــ شاء الله تعالــــــــى ..






وبالتوفيـــــــ لكمــ ـــق ..