رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دارك فيو &&
شكرا لك
لماذا كل اسبوعين له نسخة جديدة ؟
ملل بصراحة
لكن الان صار فيه عقاب اذا ما حملنا النسخة الجديدة ما يظهر صوت اي فديو نحمله فأظطر اني احمل الجديد وبعد ذلك يشتغل الصوت