المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بي . إل وعليكم السلام تقديم رائع و أعجبتني المقدمه و التشويق لهذه اللعبه إنما الفواصل لم تكن في المستوى المطلوب .. لكن لا ينقص من جمالية موضوعكم هذا الآيدي حقي : LightningAlharby اللي يبيني أطق راسه بفيفا يتفضل حي الله اخوي بي اشكرك على الاطراء و سيتم اضافتك على كلمة اللي يبني اطق راسه XD الله يسعدك
قوانين المنتدى
المفضلات