اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بي . إل مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام
تقديم رائع و أعجبتني المقدمه و التشويق لهذه اللعبه

إنما الفواصل لم تكن في المستوى المطلوب .. لكن لا ينقص من جمالية موضوعكم


هذا الآيدي حقي :
LightningAlharby
اللي يبيني أطق راسه بفيفا يتفضل
حي الله اخوي بي
اشكرك على الاطراء و سيتم اضافتك على كلمة اللي يبني اطق راسه XD
الله يسعدك