رين وأخيراً <3
أنتظر كتاباتك بفارغ الصبر ()
سأعود بالتأكيد ..
========
بـآك ~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رين أيا راقية، لقلمكِ وجعٌ وحِسٌ آخر
يلامسُ شغاف القلوب الرقيقة كأنتِ ()
صعبٌ جداً ذاكَ الاختناق الصامت
يحمل أثقالَ آلامٍ هو وحده الغنيّ عنها
ربما مع حشرجة الروح وأنين الفؤاد
تعتلي النفس أُنفةَ الاستمرار بالتحمل !
شكراً لحرفكِ الممتلئ بالمشاعر والمفعم بالأحاسيس
كتاباتكِ من نوعٍ خاص أعشقُ ارتشافه ()
فلا تتوقفي وزيدينا زادكِ الله من فضله :*

رد مع اقتباس

المفضلات