
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaHdAiN
ممكن تصور النافذة التي تظهر لك بعد إنتهاء الفحص والإصلاح؟
قررت البحث عن مشكلتك في النت يمكن هناك حلول أخرى ولقيت هذي الصفحة
http://www.wikihow.com/Fix-a-Cyclic-...cy-Check-Error
فيها نفس الحل اللي قلتلك عليه
+
جرب فتح الدوز مرة ثانية واكتب فيه الأمر التالي Diskpart ثم ستظهر لك نافذة جديدة اكتب فيها rescan ثم انتر وبعدما ينتهي الفحص جرب إعادة التشغيل ثم جرب النسخ مرة أخرى
إذا لم ينفع جرب تحويل الهارديسك لجهاز آخر وقم بالنسخ عن طريقه وانظر هل تظهر المشكلة أم لا؟
إذا لم تظهر المشكلة قد يكون الخلل في أحد مكثفات مذربورد الجهاز الأول
وإذا ظهرت في الجهاز الثاني فالمشكلة في الهارديسك نفسه
المفضلات