.
.
وعليكم السلام .. السلام عليكم:

مشكلة مزعجة :/
حاليًا نظامي 64 بت .. أردت إنتاج الفيديو لكنه يفشل في البداية
المشكلة تكون مع أمر "ffvideosource" طبعًا وضعت ملفاته في مجلد الفلاتر الخاص بالـavisynth
أيضًا جربت إعادة تثبيت avisynth مع إعادة الجهاز.. مع استبدال الملفات بملفات الـffms ـ 64 بت
وكل هذا لم ينجح.. يقول أن السكربت به مشكلة.. جربت استدعاء الفلتر في السكربت ولا فائدة

جربت وضع الأمر "DirectShowSource" ومباشرة عمل الفيديو :/
والـcccp ثبتها اليوم بأحدث نسخة :/ .. هل من حل ؟!