السلام عليكم ورحمة الله وبركاته~

قصتك رائعة وحبكتها جميلة ما شاء
الله
أبدعتِ فعلا يا عزيزتي
^^
لكن ما قصدك أنه الوداع الأخير لمسومس
؟؟ >_< أتمني أن أكون قد أخطأت فهم الجزء الأخير !!
لا تتوقفي عن نثر عطر قلمكِ هاهنا أخيتي
^__^

دمتِ بود
~