السلام عليكم ورحمة الله وبركاته~
قصتك رائعة وحبكتها جميلة ما شاء الله
أبدعتِ فعلا يا عزيزتي ^^
لكن ما قصدك أنه الوداع الأخير لمسومس ؟؟ >_< أتمني أن أكون قد أخطأت فهم الجزء الأخير !!
لا تتوقفي عن نثر عطر قلمكِ هاهنا أخيتي ^__^
دمتِ بود ~
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته~
قصتك رائعة وحبكتها جميلة ما شاء الله
أبدعتِ فعلا يا عزيزتي ^^
لكن ما قصدك أنه الوداع الأخير لمسومس ؟؟ >_< أتمني أن أكون قد أخطأت فهم الجزء الأخير !!
لا تتوقفي عن نثر عطر قلمكِ هاهنا أخيتي ^__^
دمتِ بود ~