شفاها الله وعافاها وردها سالمة لنا .....
على الرغم من أني لا أعرفها ولكني أحببتها من كلامك
^^
جزاك الله خيراً نيكو على لطفك واهتمامك بها
..
أنت فعلاً نعم الصديقة
دمت بود يا غالية
~