في مقابلة صحفية مع المطور الياباني “هيديو كوجيما”، تم سؤاله حول السبب الرئيسي في عدم توافر ألعاب MGS الجديدة كعناوين إطلاق لمنصات الجيل الجديد، ليؤكد المطور الياباني أن العمل على ألعاب Phantom Pain و Ground Zeroes استغرق وقت طويل، وحتى لا ينتظر اللاعبون طويلا، قرر “كوجيما” إطلاق Ground Zeroes كمقدمة للعبة الرئيسية المتوقع توافرها في عام 2015.
كوجيما أكد خلال المقابلة أن لعبة Phantom Pain أضخم 200 مرة من Ground Zeroes، والسبب الرئيسي وراء هذا القرار هو اتجاه الشباب في الوقت الراهن للألعاب المحمولة والهواتف الذكية، ولذلك قرر العمل على عنوان مميز يؤكد لصناعة الألعاب أن العاب الفيديو اليابانية مازالت في قمة تألقها بالرغم من الاتجاه الجديد الذي يتبعه العالم.
من المؤكد أن تصريحات “كوجيما” يقصد بها التلميح لحجم لعبة Phantom Pain الضخم، أما إذا كان الاب الروحي لسلسلة MGS يقصد تلك التصريحات بشكل حرفي، فهذا يعني أن قصة Phantom Pain تستمر الى 400 ساعة من اللعب المتواصل على أقل تقدير، نظرا لان عمر لعبة Ground Zeroes دون مشاهدة العروض السينمائية والبحث عن الاسرار هو ساعتين بحسب تصريحات الجهات الإعلامية السابقة.



المفضلات