تم تغييير الأسماااء خلاص أنا في مجموعة
" death note " أفضل الأنميااااااااات .........^^
جاااااااانى
|
|
تم تغييير الأسماااء خلاص أنا في مجموعة
" death note " أفضل الأنميااااااااات .........^^
جاااااااانى
الله ابي اوران اوران ونااااااسه احسن من ليدي بمليون مره
اتمنى تقبليني فيها