رواتي :"(
يا جمالك وجمال قصصك القصيرة *^*
تبارك الرحمن، ربي يباركلك بهالموهبة ..
دايما أستمتع وإنا أقرأ قصصك ..
وعنجد وبدون مبالغة أقرأها أكتر من مرة !
أحس مهما قرأتها لا يُمل منها ..
ربي يرزقنا موهبتك :*

.
.