الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..

[ منتدى التورنت ]


النتائج 1 إلى 20 من 338

العرض المتطور

  1. #1
    Anime_Guy
    [ ضيف ]

    افتراضي رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..

    ربما يكون السببب عدم وجود اي سييد او الاسييد على الملف قليل
    لا أخوي ، السيد ممتاز ، ورغم هالشي السرعة جداً بطيئة .
    حاولت أبحث في الأمر ، وجدت بعض الأقاويل تقول أن الاشتراك (صحارى) ما يدعم التورنت لكن مو متأكد .
    سؤالي الآن / هل عملية فتح البورتات تحل المشكلة ؟

  2. #2


    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    834
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anime_Guy مشاهدة المشاركة
    لا أخوي ، السيد ممتاز ، ورغم هالشي السرعة جداً بطيئة .
    حاولت أبحث في الأمر ، وجدت بعض الأقاويل تقول أن الاشتراك (صحارى) ما يدعم التورنت لكن مو متأكد .
    سؤالي الآن / هل عملية فتح البورتات تحل المشكلة ؟
    ربما تحلها

    طيب ممكن نوع مودمك مع رقمه

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...