شو السالفة ؟؟ ما فهمت شي ؟؟ ×_×


أهلين يا حلوه..

الله يسلمك هذي مسابقة بين البنات والاولاد...اختاري فريق من الفرق اللي تعجبك بالصفحه الاولى وبعدين تتبارين مع الاولاد ^^

>>>>>>>>>>>> شرحها شيء...

اتمنى تكونين فهمتي...واذا ما فهمتي بوضح لج اكثر ^^