شو السالفة ؟؟ ما فهمت شي ؟؟ ×_×
أهلين يا حلوه..
الله يسلمك هذي مسابقة بين البنات والاولاد...اختاري فريق من الفرق اللي تعجبك بالصفحه الاولى وبعدين تتبارين مع الاولاد ^^
>>>>>>>>>>>> شرحها شيء...
اتمنى تكونين فهمتي...واذا ما فهمتي بوضح لج اكثر ^^
|
|
شو السالفة ؟؟ ما فهمت شي ؟؟ ×_×
أهلين يا حلوه..
الله يسلمك هذي مسابقة بين البنات والاولاد...اختاري فريق من الفرق اللي تعجبك بالصفحه الاولى وبعدين تتبارين مع الاولاد ^^
>>>>>>>>>>>> شرحها شيء...
اتمنى تكونين فهمتي...واذا ما فهمتي بوضح لج اكثر ^^
المفضلات