وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
خواطرك وحماسك أنعشني أكثر لومة :$
ربي يديم هالنشاط ويسعدك :* <3
لا أريد أن أردّكِ، لكن لنتريّث قليلاً
ونترك مجالاً لمبدعي القلم من فضلك
ما رأيكم بتحديد عدد العبارات للكاتب الواحد إلى 5 عبارات فقط ؟
وتذكروا لا يهم هنا كم يحصد الكاتب من أصوات،
بقدر ما يهم ما تحصده عباراته نفسها من أصوات :*
أنتم شعلة من العطاء ()




المفضلات