هل الأسئلة أو المسابقة تتعلق بالأنمي .. ؟؟؟
لا لا لا ,....
الاسئله من هنا وهنا...يعني منووووووووووووووع....
====================================
خخخخخخخخخخخخخخخخخ ما شاء الله عليك شرحك زي وجهك
اشوا يعني حلو >>>>>>>>>>>>>> يا هووووو عالثقه
|
|
هل الأسئلة أو المسابقة تتعلق بالأنمي .. ؟؟؟
لا لا لا ,....
الاسئله من هنا وهنا...يعني منووووووووووووووع....
====================================
خخخخخخخخخخخخخخخخخ ما شاء الله عليك شرحك زي وجهك
اشوا يعني حلو >>>>>>>>>>>>>> يا هووووو عالثقه
|
|
هل الأسئلة أو المسابقة تتعلق بالأنمي .. ؟؟؟
لا لا لا ,....
الاسئله من هنا وهنا...يعني منووووووووووووووع....
====================================
خخخخخخخخخخخخخخخخخ ما شاء الله عليك شرحك زي وجهك
اشوا يعني حلو >>>>>>>>>>>>>> يا هووووو عالثقه
|
|
هلو إيفري ون ..
أنا أبا أسجّل في مجموعة كونان // سينشي
و إذا ما في أبا مجموعة ديث نوووووت
وان شا الله مسومسي غيرل يفوزون
التعديل الأخير تم بواسطة Kudo_Lover ; 16-07-2007 الساعة 09:58 AM
أنا أريد مجموعة
((ناروتو))
|
|
فكرة حلوة اوي
سجلوني في مجموعة ناروتو مع صديقي يوتشيها ساسكي
و اما القائد صديقي ابراهيم فاياني و اياك تتفلسف علي
بارضى فيك قائد بس لا تبط حلجك علي <<< خوش عضو
و لا تحاتون يا فريقنا الفوز لنا بكل سهولة طبعا ^^
|
|
بما ان اعضاء هذا الفريق متهاوشين على العرافة
و بما أن كوين ما تعرف تتعامل مع هذه الحالات النادرة
<<< امزح لا تصدقين و تردين علي بمثل هذا الرد
لذلك اتبرع و امري الى الله بقيادة هذه المجموعة الى بر الأمان :wink2:
حفاظا على عرى الصداقة و حفاظا على مشرف ناروتو ابراهيم من ان يصفقه مشرف كونان ساسكي :rolleyes3:
الخلاصة انو انا شايف زحمة بهذي المجموعة بعد تصفح الصفحات بسرعة و بما اني قد طلبت الانضمام الى هذه المجموعة من قبل ان اقرا الطلبات فاقترح ان يتبرع لي ابراهيم بمقعده الوثير و يروح يشوف له مجموعة ثانية يترزق الله فيها :evil:
طيب انتوا يا مديرين المسابقة رجاء ان ما تيسر لي الدخول في هذه المجموعة فشوفوا لي مجموعة بليتش او مدري شسمها و اهم شيء لا تحطوني كابتن و صدقوني مجموعتي بتفوز أيا كانت :wink2:
التعديل الأخير تم بواسطة sherlock-kudo ; 16-07-2007 الساعة 12:15 PM
|
|
~[ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ]~
-----------------------
رسالة ود وصداقة حارة إلى الاخ إبراهيم : انا الرئيس يعني أنا الرئيس .. واذا كان عندك أي اعتراض جهز سيفك:bleh:
-----------------------
هع هع
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
السن بالسن والعين بالعين والضرس بالضرس
وانت البداء
هلملمم بنا إلى القتال
-----------------------
هعععع ، أرى أن هناك حروباً أهلية نشأت بين الأعضاء من أجل لقب القائد .. :oo7dt: ..
همممم ، لا يهم .. لأنه ما دام كاتانا وصل إلى المسابقة فليس هناك أمل .. Msoms Boy .. بأن يفوزا فيها .. :nosweat: ..
المهم .. كفاكم حروباُ أيها المحششين ولنبدأ القتال الحقيقيي ، لأن هدفنا هو الفوز ولا شيء غيره .. :flex: ..
الأكثر أهمية ، أريد أن أسجل في مقموعة .. [ كينشن ] .. وأكون القائد طبعاً <-- هع هع ، أحب السُلطة .. :evil: ..
وبإنتظار أحد لينضم إليَ .. :nosweat: ..
مسومسي قيرلز ، ها نحن قادمون .. :growl5cj: ..
|
|
هع هع
يا أفراد منظمتنا العزيزة
msoms-kamikaze
أننا اليوم نشهد بزوغ فجر منظمتنا العزيزة
واليوم بعد أنضمام أخوتنا الجدد في المنظمة
ونعرف بمنظمتنا والأعضاء الجدد
القائد المفدى والخطير والرأس المدبر الي هو انا
والذراع اليمنى يوتشيها ساسكي << مشرف كونان
والذراع اليسرى شارلوك كودو
والقدم اليمنى مارتينو
والقدم اليسرى لوبو
------
وهكذا يكمل المنظم الكاميكازي خماسي
وراح نسحقكم
بس أرجو منكم أن تتمثلوا بالروح الرياضية
لأننا أاذا فزنا ×_×
راح تشوفون الويل
يصير المنتدى لأولاد
وطبعا من اليوم او غدا سيتم وضع شعارنا
مسومس كاميكازي
<< شباب لحد يفشلنا ويقول ماأعرف شنو المعني
خبروني بالخاص << :cupidarrow:
go go go msoms-kamikaze is the best