السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتفق معك،
يجب أن تكون مدة الحقوق من 5 إلى 10 ثوان
أما بخصوص المتخلفين، فلا تتعب نفسك بالحديث معهم

شكرًا لك على الطرح وعلى تفاعلك المميز
ولكن هذا القسم مخصص لنشر الدروس وليس للنقاش

أظن أن مكان مشاركتك يجب أن يكون هنا:

مثبــت: (*_*) [ ملتقى الفانسب ] احكي و تسولف و تبادل الخبرات (*_*)

بالتوفيق