السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثيرًا ما تمنيتُ حدوث هذا الأمرلا أخفيكم ، أحيانًا أتمنى ذلك حقًا
أتمنى حقا أن أشهق وتغادرني الروح
خصوصًا أثناء أدائي لصلاة
أستشعر فيها وقوفي أمام أعظم الأعظمين
وأنه يراني ويسمعني ويرد علي
أمر يهز القلب والبدن
وقتها أستشعر تفاهة الدنيا وصغر كل شيء
وأتمنى عندما أسجد أن تكون هذه السجدة
آخر ما أفعله قبل أن يتوفاني ربي إليه
>> اممم شعور بالغصة .. الله كريم
تذكرتني قبل سنوات عندما أصابتني نوبة مرض موجعةهذا المرض يسرق منا كل لذة حظينا بها أو أملناها
و يكشف عن الوجه الحقيقي لهذه الدنيا التي أتخمنا بها
أنهكتني ونسفت كل قدرة لي على التماسك
خلتُ قبل ذهابي للمستشفى أن هذا سيكون آخر عهد لي بالدنيا
لدرجة أني أوصيت أختي إن أنا مت أن تنفذ خدمة من أجلي
لم أفعلها وقد كان الوقت متسعًا أمامي طوال الأيام الفائتة !
اممم الموضوع يقلب المواجع .. لي قصة أليمة مع مرض ما
لكن الحمد لله الذي عافاني ..
مهما اشتد الألم كله بأمر الله .. وخيرة منه لحكمة يعلمها سبحانه وتعالى
شفاكِ الله يا أثير وجميع مرضى المسلمين .. آمين
في حفظ الله .
رد مع اقتباس

المفضلات