ذكرى من الماضي البعيد ... (لنستذكر يوماً من طفولتنا )

[ منتدى قلم الأعضاء ]


النتائج 1 إلى 20 من 27

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية تشيزوكو

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المـشـــاركــات
    4,317
    الــــدولــــــــة
    مغترب
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ذكرى من الماضي البعيد ... (لنستذكر يوماً من طفولتنا )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح القلم مشاهدة المشاركة


    ياللهول ! ضب ؟ أليس هو ذاك الحيوان الذي يشبه الديناصور ؟ وهل هو أليف ؟

    من الجيد أن حيوانهم المدلل لم يكن تمساحاً ^_^

    يا اللرجل بالفعل سائقكم يملك الشهامة المفرطة لترككما هناك مع خوفكما

    يا صغيرتاي ! لا تخبريني أن الأمر تكرر أكثر من مرة ؟

    من له قلب يستطيع ترك هذا الأمر يتكرر .. !!


    نعم هو بذاته XD ظننتُه صغير تمساح عندما رأيته لأول مرة XD

    أعتقد أنه أليف.. خاصة وأن هناك من يأكله ×__×

    للأسف كان الأمر يتكرر T__T خاصة وأن جيراننا كان لديهم أربعة منه O_O

    استمر الحال كذلك حتى باعوهم واشتروا بدلا منهم ماعزًا لا تصمت ليلا أو نهارا XD

    لي عودة بإذن الله إن تذكرتُ شيئا آخر ^^

  2. #2

    الصورة الرمزية بوح القلم

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    المـشـــاركــات
    3,354
    الــــدولــــــــة
    كندا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: ذكرى من الماضي البعيد ... (لنستذكر يوماً من طفولتنا )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تشيزوكو مشاهدة المشاركة

    نعم هو بذاته XD ظننتُه صغير تمساح عندما رأيته لأول مرة XD

    أعتقد أنه أليف.. خاصة وأن هناك من يأكله ×__×

    للأسف كان الأمر يتكرر T__T خاصة وأن جيراننا كان لديهم أربعة منه O_O

    استمر الحال كذلك حتى باعوهم واشتروا بدلا منهم ماعزًا لا تصمت ليلا أو نهارا XD

    لي عودة بإذن الله إن تذكرتُ شيئا آخر ^^
    لااا ... مستحيل ! أربعة ؟!

    قلبي مع تشيزوكو الصغيرة (
    كوم حجار ولا هالجار )

    آها جيد الماعز هي أهون الشرين بين الرعب والضوضاء ^_^

    ألم تحاولي تسريح شعر الماعز أم أنها مخيفة أيضاً من قريب ؟

    يبدو أنك كنت بمنطقة ريفية ؟ آه لكم أعشق الريف وأجواءه اللطيفة ونسماته النقية ، سماع صياح الديك وتفننه بإخراج الصوت منغماً بجمال ساحر

    سأنتظر عودتك بشوقٍ مستعر


  3. #3

    الصورة الرمزية تشيزوكو

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المـشـــاركــات
    4,317
    الــــدولــــــــة
    مغترب
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ذكرى من الماضي البعيد ... (لنستذكر يوماً من طفولتنا )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح القلم مشاهدة المشاركة
    لااا ... مستحيل ! أربعة ؟!

    قلبي مع تشيزوكو الصغيرة (
    كوم حجار ولا هالجار )

    آها جيد الماعز هي أهون الشرين بين الرعب والضوضاء ^_^

    ألم تحاولي تسريح شعر الماعز أم أنها مخيفة أيضاً من قريب ؟

    يبدو أنك كنت بمنطقة ريفية ؟ آه لكم أعشق الريف وأجواءه اللطيفة ونسماته النقية ، سماع صياح الديك وتفننه بإخراج الصوت منغماً بجمال ساحر

    سأنتظر عودتك بشوقٍ مستعر

    للأسف كنت أعيش وسط المدينة وهذا ما جعل الأمر أسوأ - -"

    كما أني لم أحظ بشرف مقابلة الماعز بل اكتفيت بسماع صوتها العذب قبل أن تُذبح بعد مدة..

    ولكي لا أعود خالية الوفاض جئت بأول ذكرى طفولية خطرت ببالي..


    وجدنا يومًا أنا وصديقتي علبة بسكويت ملقاة على دُرج في فصلٍ خالٍ.. ولما تأكدنا أنها ليست لأحد قمنا بأكل البسكويت..

    وبعد دقائق شعرنا بألم في المعدة.. وبدأت نصائح والدتي بعدم أكل الطعام الذي نجده تعود لدماغي..

    فتوصلتُ لاستنتاج خطير وأعلنتُه لصديقتي التعيسة: لقد تناولنا طعامًا مسمومًا!! وسوف نموت بعد ثلاثة أيام! XD XD XD (لا أدري من أين أتت فكرة الأيام الثلاثة هذه!)

    طبعًا جلستُ وصديقتي نندب حظنا ونبكي أيامنا التي قضيناها في هذه الحياة.. واتفقنا ألا نخبر أحدًا بما حدث وأن نموت بصمت.. XD

    كنتُ تعيسةً في اليوم الأول.. ولكني نسيتُ الأمر بعدها XD ولم أتذكره إلا بعد بضعة أيام فصدمتُ لأنني لا أزال على قيد الحياة..!

    سألتُ والدتي: متى يموت من يتناول سمًا؟ ولا أدري ماذا ظنت بي بعد هذا السؤال ولكنها أجابت: يموت مباشرة..

    توصلتُ عندها لاستنتاج خطير آخر هو أن البسكويت لم يكن مسمومًا!

    وعشتُ بقية أيامي سعيدة بعودتي للحياة غافلة عن صديقتي التعسة التي لا تزال تنتظر موتها XD

  4. #4

    الصورة الرمزية بوح القلم

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    المـشـــاركــات
    3,354
    الــــدولــــــــة
    كندا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: ذكرى من الماضي البعيد ... (لنستذكر يوماً من طفولتنا )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تشيزوكو مشاهدة المشاركة
    للأسف كنت أعيش وسط المدينة وهذا ما جعل الأمر أسوأ - -"

    كما أني لم أحظ بشرف مقابلة الماعز بل اكتفيت بسماع صوتها العذب قبل أن تُذبح بعد مدة..

    ولكي لا أعود خالية الوفاض جئت بأول ذكرى طفولية خطرت ببالي..


    وجدنا يومًا أنا وصديقتي علبة بسكويت ملقاة على دُرج في فصلٍ خالٍ.. ولما تأكدنا أنها ليست لأحد قمنا بأكل البسكويت..

    وبعد دقائق شعرنا بألم في المعدة.. وبدأت نصائح والدتي بعدم أكل الطعام الذي نجده تعود لدماغي..

    فتوصلتُ لاستنتاج خطير وأعلنتُه لصديقتي التعيسة: لقد تناولنا طعامًا مسمومًا!! وسوف نموت بعد ثلاثة أيام! XD XD XD (لا أدري من أين أتت فكرة الأيام الثلاثة هذه!)

    طبعًا جلستُ وصديقتي نندب حظنا ونبكي أيامنا التي قضيناها في هذه الحياة.. واتفقنا ألا نخبر أحدًا بما حدث وأن نموت بصمت.. XD

    كنتُ تعيسةً في اليوم الأول.. ولكني نسيتُ الأمر بعدها XD ولم أتذكره إلا بعد بضعة أيام فصدمتُ لأنني لا أزال على قيد الحياة..!

    سألتُ والدتي: متى يموت من يتناول سمًا؟ ولا أدري ماذا ظنت بي بعد هذا السؤال ولكنها أجابت: يموت مباشرة..

    توصلتُ عندها لاستنتاج خطير آخر هو أن البسكويت لم يكن مسمومًا!

    وعشتُ بقية أيامي سعيدة بعودتي للحياة غافلة عن صديقتي التعسة التي لا تزال تنتظر موتها XD

    مسكينتان ... بالفعل لحظات انتظار الموت صعبة هههههه

    لا ! جيد وتستنتجين أيضاً

    أصبحت الحياة أجمل بعد أن كنت موقنة من موتك ؟ وتلك المسكينة تركتيها تتعذب وحدها .. يا لبؤسها ^_^

    دائما ما نستنتج نصائح الكبار كما نتخيل أذكر أن والدتي أخبرتني أن لا أقترب من القدر عندما تضع فيه الزيت وإلا انفجر بوجهي

    هي تقصد تلك القطرات المتناثرة حين تلامس حرارة الزيت قطرات الماء المتبقية في القدر فتتفاعل كمهرجان للمفرقعات ..!

    إسمعي كيف فسرتها أنها ستنفجر كقنبلة ! وبقي الأمر راسخ في فكري وعندما حاولت الطبخ للمرة الأولى كنت خائفة من انفجار القدر بوجهي

    ولما رأيت تقافز قطرات الزيت وتراقصها مع قطرات الماء المتبقية بقعر القدر ولمس بعضها لوجنتي فهمت قصدها

    وندمت على السنوات التي كنت خائفة فيها من القدر كيف لم أفهم ما قصدت؟ ^_^



المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...