نعم هو بذاته XD ظننتُه صغير تمساح عندما رأيته لأول مرة XD
أعتقد أنه أليف.. خاصة وأن هناك من يأكله ×__×
للأسف كان الأمر يتكرر T__T خاصة وأن جيراننا كان لديهم أربعة منه O_O
استمر الحال كذلك حتى باعوهم واشتروا بدلا منهم ماعزًا لا تصمت ليلا أو نهارا XD
لي عودة بإذن الله إن تذكرتُ شيئا آخر ^^

رد مع اقتباس



المفضلات