يالبى ران.. كدتِ تصيبينني بالشلل معك XD
ولمَ يصيبني وحدي ؟
ااا ا ا
أقصد سلامتك ^^"



كانت لدي دكتورة من عيّنة معلمة الإحصاء، ولكن محدثتكِ لم ترتح حتى تسببت في إخراجها من الجامعة، دون فخر XD

ههههههـ ـههه أترين ذلك ؟!
أنا أيضا أفكر في هذا

بينما تفكر هي - معلمتنا- في السفر إلى أميركا فرارا من عقول العرب
XD أسأل الله لها التيسير


****************