اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kanshs مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لطريقة " تلوين السكر"
أن شاء الله أعملة يوم أكووووون فاضية ومتفيقة
وعليكم السلام ورحمة الله
العفو اختي ان شاء الله تستمتعين بها
مشكورة للمرور