اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss moon مشاهدة المشاركة
لوووول


طريقة مرة حلوة

وسويتها ويوم دقتها طلعت لذيذة ^^<< طبعا لازم علشان أنا اللي طبخته خخ^^

بس غيرت شوي بالمقادير حطيت 3كاسات سكر وكاسة من عصير الفيمتو

وطلعلي بنكهة التوت ^^

شكرا لك عالموضوع الشهي

واترقب مواضيعك

موووون
راائع انكي جربتها واعجبتكي اختي موون
وبالنسبة للمقادير فصحيح يمكن التغير على حساب الاذواق
شكراا للطلة الروعة بالموضوع