
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss moon
لوووول
طريقة مرة حلوة
وسويتها ويوم دقتها طلعت لذيذة ^^<< طبعا لازم علشان أنا اللي طبخته خخ^^
بس غيرت شوي بالمقادير حطيت 3كاسات سكر وكاسة من عصير الفيمتو
وطلعلي بنكهة التوت ^^
شكرا لك عالموضوع الشهي
واترقب مواضيعك
موووون
المفضلات