جزاك الله خير أخوي محمد على الجهود الجبارة اللي تقوم فيها لاستمرار المنتدى على الرغم من انشغالك
صراحة المنتدى صار جزء كبير في حياتي وإذا توقف يوم أحس أني ضايعة
إن شاء الله ما يتوقف مرة ثانية
وربي يكون بعونك ويوفقك ويحل مشاكلك ويبارك لك بوقتك
يعطيك العافية وما قصرت


المفضلات