اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HMD_kid مشاهدة المشاركة
جزاكي الله خير أختي ^^

جاري إعادة التثبيت ^^

وعندي سؤال : لماذا وضعتي الإختيار على 4 أو 5 سماعات ، هل يعني إنه عندك 4 أو 5 سماعات ، يعني أنا عندي سماعات Creative إلي فيها سماعتين ومضخم واحد كبير ، يعني أحط أبو 2 ولا 4 ؟؟

ومشكورة
لانه قد واجهتني بعض المشاكل ف الصوت
الضوت مبهم وغامض
فوضعت الاختيار الخامس وولم تحدث لي اية مشاكل
يعطيك العافية اخوي ع الرد