وعليكم السّلام ورحمة الله ~
تفاجأتُ كثيراً عندما رأيتُ بنر الموضوع إذ أنّي لم أتوقّع أبداً أن يتمّ تنظيم مسابقة نجم المنتدى في هذا العام،
لسبب ما كنتُ أعتقد بأن مسابقات كهذه تُقام مرّة واحدة كل ثلاث أو أربع سنوات :3
بالنسبة لمن رشّحني أو فكّر في ترشيحي، فأنا أعتذر عن المشاركة.
تواصلتُ مع سيناري ورشّحتُها و وافقت على ذلك.
بالتوفيق للجميع، وشكرا لجهود القائمين على المسابقة ~


المفضلات