|
|
مشكورة اختي الكونتيسةالفكرة حلوة ..وان شا الله أجربها و آكل من اللي أسويه.. ان شا الله الله يبعد عنا مرض السكري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لطريقة " تلوين السكر"
أن شاء الله أعملة يوم أكووووون فاضية ومتفيقة
|
|
وااااااااااااااااااااو
يا حلوها واااااااااااااااايد بيرفكت ^^
ثانكس ليدي ^^
راح اسويها اليوم ان شاء الله...واذا كان عندج المزيد بليييييييييييييز بلييييييييييييييز ابا أجوف ^^...
تقبلي مروري...
لوووول
طريقة مرة حلوة
وسويتها ويوم دقتها طلعت لذيذة ^^<< طبعا لازم علشان أنا اللي طبخته خخ^^
بس غيرت شوي بالمقادير حطيت 3كاسات سكر وكاسة من عصير الفيمتو
وطلعلي بنكهة التوت ^^
شكرا لك عالموضوع الشهي
واترقب مواضيعك
موووون
|
|
واآو
والله الطريقة حلوة كثير ..
ان شاء الله اجربهــــا واشوف النتائج ع الحقيقة ..
تسلمين حبيبتي الكونتيسة على الموضوع الجميـــــل
لا عدمنــــــــاج
امورة
.
.
تسلم ايدج اختيه ع الموضوع الحلوو
يزااجـ الله خير .. كشخه بسوي هالطريقه
إن شااء الله .. لا تحرمينا من مواضيعج ..
ربي يحفظج ..
.
.