تم التسجيل في التراكر ... ^^ >>>>>> والله من أول ما سجلت في المسابقة قدني مسجل في التراكر على طول ... ^^


وفريقنا ما زال يفكر بخصوص الأنمي إللي راح نشتغل عليه ...


انتظرونا ... ~_^







وسلملم .............