المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعشق كونان السلام عليكم ، لو سمحت تظهر لي رسالة أن البرنامج مسجل برقم تسلسلي مزيف ، أرجو منك حل المشكلة و شكراً لك و عذراً على الازعاج. وأنا كذلك خلال هذه اليومين أصبحت تظهر لي هذه المشكلة، حذفت الإصدار القديم وثبت إصدار 2017 لكن المشكلة مستمرة..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعشق كونان السلام عليكم ، لو سمحت تظهر لي رسالة أن البرنامج مسجل برقم تسلسلي مزيف ، أرجو منك حل المشكلة و شكراً لك و عذراً على الازعاج. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady Sara وأنا كذلك خلال هذه اليومين أصبحت تظهر لي هذه المشكلة، حذفت الإصدار القديم وثبت إصدار 2017 لكن المشكلة مستمرة.. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. تم اكتشاف النسخة حاليًا