بقول الي في خاطري:hissyfit3:

اولا/ انا شاهدت كوروساغي/ نوبوتاا

ماااااااااااااااشفت ابدا مقاطع مخله..!! تدرون ليش؟؟؟

لانه على حسب المترجم الي انت حملت منه واناا حملتهن من هناااااااا ولا شفت اي مقطع مخل جدا:no3:
... يعني على حسب المترجم:yes2: ...

مثل نوبوتاااا الحلقه الاولى شفتهاا ومترجمه عربي ومااشفت اي مقاطع...وانااا لاحظت ان فيه اشياء مقطعه... .. ومترجم يعلق على الاشياء المحرمه وجزاااهم الله كل خير:yes2:

والمقاطع المخله تكووووون موجوده اكثر شي في المسلسل الرووماااااااااااااااااان سي...!!!:shocked7fl:


باااختصااااااار؟؟

هذه انتاجاات كفااااااااااااااااار شي طبيعي يكون عندهم الاشياء هذي ... صعب تلقوون مسلسل طااهر
بس الغير طبيعي ان تحدث هالامور بمسلسلات حناا كامسلمين وعرب....

وباختصااااااااااااااار شديد
اللي شاك بانه حرام او لاتجوز مشاهدته يبتعد عنه افضل
ووكلن ذنبه على جنبه:bye1:

.....


والسمووووووحه