وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أنتظرتك كثيرا لدرجه أنى كنت أظن أنك نسيتى المقتطفات الأسبوعيه الجميله التى عودتنا عليها

مممممممممممم ندخل لصلب الموضوع قبل أى شئ كلمه شكرا لا تكفى أبدا على هذا الموضوع الرائع
وخصوصا مقتطفات هذا الأسبوع فهى سهله على المبتدئين وخفيفه أيضا أتمنى أن تعم الفائده على الجميع إن شاء الله تعالى
ولكن لدى ملحوظه صغيره أو خطأ بسيط منكى خوواتى <<< أنت لسه مصر على الأسم ده :tongue2:
وهو فى الدرس الثانى الأنعكاس عند نقطه عمل ماسك لم توضحى للأعضاء كيف يعملون ماسك لأنى أعتقد أن هناك الكثيرين لا يعرفون كيف يتم عمل ماسك فرجاءا إضافه تلك النقطه فى الحقيقه كنت سأضيفها أنا ولكننى قلت أن هذا تدخل منى فى الموضوع لذلك أخبرتك حتى تقومى بالتعديل وإن لم تستطيعى أخبرينى وأنا أضيفها وأكون شاكرا لكى ، واخيرا بارك الله فيكى على المجهود الكبير جدا فى تقديم هذا الموضوع الضخم و بأنتظار جديدك الأسبوع القادم أن شاء الله وأتمنى أن أرى تطبيقات الأعضاء فى الدرس إن شاء الله
وأعتذر للأطاله عليكم فى الحديث .