أما آن الآوان لوضع الحد !!

[ منتدى قلم الأعضاء ]


النتائج 1 إلى 20 من 132

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية NoONoO

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,443
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: أما آن الآوان لوضع الحد !!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ban Mido مشاهدة المشاركة

    والله عيب عليكِ عيب أن تظني في ظن السوء ..

    مالذي سأجنيه من المديح ...

    صراحه كلامك جــارح .. وانصدمت عندما قرأته ..

    وسبب استنكاري للمعارضه هـو أنني مستنكر من رودكم

    من يشاهد ردودكم يقول بأني أردت أن يلغى القسم نهائياً

    لكني طلبت فقط أن تلغى الدراما الساقطه .. التي بها خراب على الأمه

    فاستنكرت من المعارضين ...

    ألهذه الدرجه تريدون ومتمسكين بهذه الدرامات الساقطه ..

    يعني لو أن كلامي وأساس موضوعي قائم على حذف القسم نهائياً لكان معكم حق في المعارضه

    لكن أن تعترضو على اقتراح حذف الدراما الساقطه ,, هذا ما داعاني للإستنكار ..

    فلا تتهميني أو تشكي بي اتهاماً باطلاً ,,

    هداكِ الله ...

    كلامي مافيه أي ظن سوء !!
    مجرد كلام منطقي كتبته وماقصدت شي من وراه
    إلا إذا كنت تفكر من زاوية ثانية
    وإن كانت هذه الدراما بتخرب الأمة
    فالأولى أن تكتب عن القنوات الفضائية و قنوات الأغاني
    وفهمت إن هالدراما ساقطة بنظرك فماله داعي كل دقيقة والثانية تعيد هالمفردات الشينة

    والله يهديني ويهدي الجميع ان شاءالله
    فلا عيب في ذلك :cupidarrow:

    [/CENTER]

  2. #2


    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    834
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: أما آن الآوان لوضع الحد !!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoONoO مشاهدة المشاركة


    فالأولى أن تكتب عن القنوات الفضائية و قنوات الأغاني





    كلامج صح الاغاني اسوء(شاهد الفيديو كليبات و ما تحتويها من لقطات فاضحه)


    و هل شاهدت دراما تحتوي على ما تحتويه الفيديو كليبات و هل سمعت عن هذه الاغاني التي تحتوي كلماتها على كلمات لا تسمعها الا في الشارع

    هل هناك مثل هذه الكلمات في الدراما(لا اتوقع بوجود مثل هذا الشي في الدراما) ربما البعض نعم ولكنها قليله او تكاد تنعدم

  3. #3


    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المـشـــاركــات
    57
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: أما آن الآوان لوضع الحد !!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoONoO مشاهدة المشاركة

    كلامي مافيه أي ظن سوء !!
    مجرد كلام منطقي كتبته وماقصدت شي من وراه
    إلا إذا كنت تفكر من زاوية ثانية
    وإن كانت هذه الدراما بتخرب الأمة
    فالأولى أن تكتب عن القنوات الفضائية و قنوات الأغاني
    وفهمت إن هالدراما ساقطة بنظرك فماله داعي كل دقيقة والثانية تعيد هالمفردات الشينة


    والله يهديني ويهدي الجميع ان شاءالله
    فلا عيب في ذلك :cupidarrow:
    أختي الكريمه ...

    هالحين تقولين بأن كلامكِ ما فيه أي سوء ظن هاه ؟؟

    ماذا عن سؤالك بأني أريد المديح ؟؟ أليس هذا اتهام بالرياء بشكل غير مباشر ؟؟

    وتقولين ما قلتِ سوء

    تطعنين في الواحد ولا سويتي سوء !!!

    والله يجزاك خير أنا ماني مصلح الكون علشان أمشي على كل قناة

    وبعدين شفت القائمين على المنتدى أهل خير فقررت أناصحهم لأنهم يستاهلون كل خير

    وبيدي إني أناصحهم وأشتكي سوء الحالي إللي وصل به الدراما لمنزلي ..

    لكن القنوات سلمكِ الله وش ابدي وش أخلي

    ومثل ما قلت ماني مصلح الكون ولا ملاك

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...