ما يُنسِني الدَهرُ لا يَبرَح لَنا شَجَناً يَومٌ تَدارَكَهُ الأَجمالُ وَالنوقُ ما زالَ في القَلبِ وَجدٌ يَرتَقي صُعُداً حَتّى أَصابَ سَوادَ العَينِ تَغريقُ
قوانين المنتدى
المفضلات