¨°o.O ( سهرة شبابية ¤5¤ عربي؟؟ باعم اتطور بلاش التخلف ده!! ) O.o°¨

[ منتدى قلم الأعضاء ]


النتائج 1 إلى 20 من 29

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية أنياب

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    169
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ¨°o.O ( سهرة شبابية ¤5¤ عربي؟؟ باعم اتطور بلاش التخلف ده!! ) O.o°¨

    أنا دارية موب قصدك تخلف ولا حاجة بس
    موب شرط عشان نتطور لازم نتواصل مع كل العالم
    نتطور بعقولنا فقط
    هذا رأيي الشخصي

    صحيح ما قلنا أن اللغة الانجليزية موب مهمة بس الي قمة في التخلف صدق أني أسرق لغة غيري وأقعد أتكلم بها وكأنها لغتي
    هذا بيع لكرامتي
    صحيح انا أعتبرها بيع للكرامة
    انا ما تكلمنا عن تعلم اللغات بشكل عام من الأصل موضوعنا مختلف
    تكلمنا عن الي قالته اختي في الموضوع الي يعتقدون التطور في التحدث بلغة معينه

    مادري على حسب معلوماتي العلماء الانجليز ألبرت انشتاين وإلخ ما كانوا يعرفون كل اللغات لأنهم ما كانوا محتاجين يتواصلون مع العالم
    حتى ابن تيمية

    لأن هدفهم واحد تتطوير بلدهم الي هم عايشين فيها موب العالم
    لو كل واحد فكر بس أن يطور بلده الي هو فيها كان كل الناس متطورين ما فيه أحد يقدر يطور العالم كله مرة وحدة

    والله أنا أشوف كثيرين بتفكير أن التطور مع الحديث باللغة الانجليزية
    وغيري يشوفون كذا بعد

    وغريبة لين ألحين ما شفت تطور في العالم العربي والإسلامي
    في ركوووووود
    انا نبغى النتائج فقط
    فعلاً هذا شيء مرئي

    أصلاً دينا حرم علينا تقليد الكفار تقليداً أعمى أي شيء يسوونه نقفز وراهم بلا كرامة وبلا مغزى

    تراهم ما يعتبرونا شيء
    فعلاً ما يصلح يصير لسانا أجنبي مع أنا عرب



    أنا وضحتلك لأن من كلامك تقول أن ردي الأول مناقض للرد الثاني
    وغير عنه بس أقولك أنه نفسه بس شرح له
    على العموم مستحيل يكون مناقض لأني ما أغير رايي بسهوله


  2. #2


    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    137
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ¨°o.O ( سهرة شبابية ¤5¤ عربي؟؟ باعم اتطور بلاش التخلف ده!! ) O.o°¨

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنياب مشاهدة المشاركة

    هذا رأيي الشخصي


    صحيح انا أعتبرها بيع للكرامة
    انا ما تكلمنا عن تعلم اللغات بشكل عام من الأصل موضوعنا مختلف
    تكلمنا عن الي قالته اختي في الموضوع الي يعتقدون التطور في التحدث بلغة معينه



    حتى ابن تيمية



    لو كل واحد فكر بس أن يطور بلده الي هو فيها كان كل الناس متطورين ما فيه أحد يقدر يطور العالم كله مرة وحدة



    وغيري يشوفون كذا بعد



    فعلاً هذا شيء مرئي



    فعلاً ما يصلح يصير لسانا أجنبي مع أنا عرب



    أنا وضحتلك لأن من كلامك تقول أن ردي الأول مناقض للرد الثاني
    وغير عنه بس أقولك أنه نفسه بس شرح له
    على العموم مستحيل يكون مناقض لأني ما أغير رايي بسهوله
    الحمدلله على نعمة العقل :no3:

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...