تصدق اخوي ميشوٍ جدهـ انت تشبه إقبال أو سهيل مدري بس ذاك اللي يلبس النظرات ههه نفس طريقة الكلام :wub2:
تصدق اخوي ميشوٍ جدهـ انت تشبه إقبال أو سهيل مدري بس ذاك اللي يلبس النظرات ههه نفس طريقة الكلام :wub2:
|
|
و الله ما ادري مين اللي يبغى التاني و يبكي على التاني..خخخخخخخبعدين ايش يرجعنيُ امى تبغإنيُ انا
[QUOTE]عإطيُ كثرٍي الهرجُ شكلو حتى انتى فيكيُ عرق هنديُ تحبي تقرقرٍيُ لوولُ<على خير حصلت احد زي حالتىُ
[/EQUOT]صح والله انا عندي عرق هندي جد جد جد جد جد جد امي من الهند..شايف كيف الصدفة ..ترا شارو خان
و سلمان خان يطلعو خيلاني انتبه تسبني والا جاك الضرب يا ساب الهنود..ههههههههه
عشررررررررررررررررررة شهور في عينك ..فيه حلين يا اما نفتح اندومي اكسبريس((مطعمنا المستقبلي)) بس في الاجازات يا اما احطك ف سيارة ما تكفي كرتون البرتقال و اقولك وصل للمنازل..خخخخخخخخخوآللهى انا اسويت الاندومي هاذي قبل تقريبا عشرهـ شهورُ خلااص مرهـ مآفيه حيل اسويُ اندوميُ
و يا اما تغسل الصحون انتا و اتي (الشغالة حقتكو)
تعرف لمن قلت اتي قبل ما اقرا انها حضرة شغالتكم حسبتها فريق الاتحاد...هههههههه>>>معليش مهسترة مررررررة بكل ما اوتيت من قوة
|
|
بسُ لاتخلينيُ اتهور وآحط لك صورتيُ آنتبهُ بسُ![]()
ههههههه يكون احلى ^^..,,
شوكرن مره ع الطبخع الذيذهـ^^..,,
ارقاتوو
|
|
و عليكم السلااام و رحمة الله و بركاته ..
أيش الحركتات الصعبه هذي ..
بصراحه موضوعك مبدع .. بصراحه طريقتك
ما قد عملتها .. لكن شكلها حلو .. حلو و الله طلعت
عندك مواهب في المطبخ غير التصميم .. إن شاء الله
أول ما أشتري اندومي راااح أنفذها على طووووووول ..
و دمت بود أختك :: فلورانس ..
<-- رفــع آلكــمُ<-- يبغيُ يضربهآِ
وآللهىُ حسيت بتحــطيمُ وبقوهـُ
آحمديُ ربكُ بسُ آنى مآ آتهورتـُ ورميتكـُ بآلجوآل اللى جنبيُ
بسُ لمن قريت آلكلآم آللىُ تحت غيرتـ رآيئُ
<-- كآن بيحذفُ الموضوعُ لوُ مآقرِئ آلكلآم آللىُ إسفلُ< آلله من النصبُ
عإطي عإطي (عإديُ) كلهآ مزٍوٍح تجيُ وترٍوٍحُ
لآتسويهآ مره ثآنيه لآنيُ شكلىُ برفسكـ من كرشتكـُ< آمشيُ بسُ
إووفُ شكلكُ مإتعرفيُ تجإمليُ< وآللهىُ تحطمُ
ايه صح توي أنتبه لذي النقطه:wub2:
رديـــت عليه آنآ :nosweat:
تصدق اخوي ميشوٍ جدهـ انت تشبه إقبال أو سهيل مدري بس ذاك اللي يلبس النظرات ههه نفس طريقة الكلام :wub2:
وآللهىُ حرآم عليكيُ
لآتقآريني فيه رجآءُ ولآ ترىُ بعضُ رجلكـُ<-- إووخص يإقويُ
وآللهىُ منورهـُ الموضوعُ ...
وتصلمىُ على آلطلآت الحلوهـُ :clap:
إهليُــن وصهليــُن ومرحبتيــن خيتــو ..[spidey]..
نورتيُ آلموٍضوعُ وآللهيُ ..
آيوهـ آنآ آكثرُ شئ آحوبهآ هيُ الشعيريــُــه
وآللهى امكن عشآنك بنتُ
لكن اناا لمن اسويهآ اقول اللهم الخرآجُ< مآيسويُ آندوميُ آلآ آذآ ماكان فيُ احد يسويله
فرحتينآِ وآللهىُ بطلتكـُ آلمنورهـُ
مآنتحرمشيُ منكـٌ