|
|
هممم .. و الله خيبه -____-
... طيب طيب يا بعد عمري عندي بعد اسئلة حبيت احرجك فيه :harhar1:
هيهيهيهيي.. بس مب مرة!!!__خفيييييفة زي شربة ماي :nosweat:
.. ودنا نعرف!!__ودنا نعرف!!__يا sorrow !!
تصدق.. اليوم تفرجت حلقة من انمي رومنسي -.-
كثرت منها هالايام XD
همم.. هل انت من الناس للي يجلس في مجالس الناس المحطمة من الحب علشان
تسمع قصصهم ? و هل تستمع و تضحك عليهم في السر ؟ XD
طبعاً تراوينا.. شو شعورك الشخصي تجاه هذيلا الناس!
و المشاكل للي يسببونه هالاشكال للمجتمع! ومدري ايش!
لا يقل عن 4 اسطر اكيد
. . . هل انت ممن يحطون صورته في مجلد المشاركات في البلوتوث ? XD
همم.. ممكن تورينا صورتك ^^" هيهيهيهييي ان شاء الله ما تفرض هالطلب
البسيط من احد معجبنيك XD
"watashi dake wo watashi dake wo , dakishimete hoshiino"
اطلب من آي-هايبرو فاتليو تترجم هالعبارة :nosweat:
ابي اشوف منو الاحسن بين الاثنين خاصةً و هذيلا يتكلمون
باليابانية في القناة =_=..
وش علاقتك بـ أعظم هكر في مسموس السيد يو-بي ساما ؟
تلميذه مثلاً ! او ماذا ^^ ؟
. . . هممم!!
الحين إذا انت صرت Leader لفرقة ترجمة و تبي تخلي اعمالكم خراافية ماحد
قد سوى مثلكم ابد فكيف بتسوي .. من حيث جمع الاعضاء.. عمل اختبارات.. تدريبات
خاصةً وما الى ذلك . .
طبعاً فريق AWESOME مب مثل a5i :P
لا يقل عن 9 اسطر .. خططك و اختيارك و معاييرك الفتاكة المرعبة المخيفة جداً
.. طيب!! طيب!!.. يا هيش لا تتأخر في الرد -__-"..
c ya.. UchiBra`Weg :S
السلام عليكم ورحمة وبركاته
من متى اشوف الموضوع وأقول باجر :evil:
بس ان شاء الله ما تأخرت
يعطيك العافية أخوي sorrow شو شعورك وانت على كرسي التعذيب وهالكم من الأسئلة خصوصاً أسئلة Uchiha.Haibra الجميلة..بس ودي اعرف من وين ايبها
أخويا sorrow بس ودي أعرف كيف تعرفت على برنامج التورنت وسر خبرتك فيه ماشاء الله؟؟
انت مخلص الصف الثامن صح؟؟ اشو رايك بمادة الرياضيات؟؟ والبراهين إلي فيها إذا ما غيروه؟؟
وهل كنت تفضلها على التاريخ؟؟
هل تخاف من شبح الرسوب في المراحل القادمة؟؟وماهي طوحاتك للدراسه في المستقبل؟؟
...
ماهي خبرتك في التراث؟؟
ما رأيك ببرنامج الميدان للإطفال؟؟ والكبار؟؟ وهل تعتقد اليوله إلي إيولونها هي نفسها يولة اهلنا الأولين وإلا فيها مستجدات مالها داعي؟؟
....
ما رأيك في مجال التصميم بشكل العام وبكل برامجة..وهل سبق ودخلت هالمجال بأحد البرامج؟؟وماذا كانت النتايج؟؟
....
وأخيراً
منو أطلق عليك لقب ........ وليش إذا مافي مانع؟؟
-.--.-
.. ودنا نعرف!!__ودنا نعرف!!__يا sorrow !!لوووووووووول وش تحب فـ ها النوعـ من الانميـلا ما احب اجلس مع ها الاشكال بس بنكتب شي
ممممممم شعوري الشخصي
مممم ما احب اقرب من عندهم ولا ااحب اتكلم معاهم
و من مشاكلهم ينشرون الفساد بين الاولاد و يقولون لهم سو جذي و جذي و عشان يصيرون مثلهم-.- لا اسمحلي ما بحطيههههههههههههه اوكي بنسالهم
لا ربع بسمممممممممم ما بفتح فريق ترجمه فما اعرف وش بسوي^.^
.. طيب!! طيب!!.. يا هيش لا تتأخر في الرد -__-"..
c ya.. UchiBra`Weg :S[/quote]
و عليكم السلام و رحمه الله وبركاتهلا عاديشعوري في البدايه كان عادي لانه الاسئله خفيفه بس من يوم ما يا يوتشيها رحت فيهاالفضل يعود لمشرف قسم التورنت السابق(في المنتدى الجديم) و شروحاته
من هني بديت و عقب من كثر ما تواجهني المشاكل و اسئلتي و اسئل هني وهناك و الاجوبه الي احصلها عرفت شوي شوي في التورنت لين ماصرت بها المستوى(احس اني بعدي يبالي اتفرع في التورنت اكثر) يعني مب تقولو نانا خبير انا مب خبير ولا شيهيه مخلص ، ممممممم ماده زفته ، وعععععععععع براهين معقده ، لا لا التاريخ احلى بوايدممممم هيه خاصه انه درجاتي نزلت شوي ها السنه
...مممممممممم ولا شيممممممممم
برنامج حلو ، و مال الكبار بعد ، ممممممم مادري بس يمكن الكنادير الختم مخربه شوي(الكنادير اليابسه يعني) او يسميها البعض كنادير كرتون(مادري من وين اييبون ها الاسامي)
....مجال حلو ، مممممم هيه جربت و طلعت فاااااااشله(اصلاً لو رمت اسوي الإطار جان زين)
....آي-هايبارا(مشرفه قسم الانمي العام و انتاجات الاعضاء) و السبب مادري و الله(اسئليها يمكن تجاوبج)
[/quote]
التعديل الأخير تم بواسطة [Trend] ; 15-08-2007 الساعة 03:15 PM