رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـراش
بسم الله الرحمن الرحيم
إن شاء الله يتعظ كل من يقرأ هذه القصة الحقيقية و تكون عبرة لمن يعتبر فهذا الولد كان همه الدنيا و الوناسة فيها ماكان همه الآخرة !
و لا حول ولا قوة إلا بالله
و شكراً أختي على نشر الخير و لربما كنتِ سبب في هداية شخص
و جزاكِ الله خيراً أختي MZAGYH
::
هيه صدقــــــــت ما فكر فـ آخرته بس فكر فـ الدنيا اللي عايش فيها ،، ما فكر انه فيوم بيلقى ربه و بيـسأله عن أعماله !! ،، أتمنى إن يهتدي شخص إن شااء الله ^^ ،، حـياك الله ،، ربــــــــي يوفــــــــقك لطاعـــــــته .. دمت في أمان الله .. ربي يحفظكـ ،،
المفضلات