الاستايل مرررره رووووووووووعه
وأحلى من الأول بكثير وأكشخ منه
يعطيكم العافية على المجهود المبذول في المنتدى
وكل الشكر للأخوان CrEaTiVe و PhantomKid
جزاكم الله كل خير وماقصرتوا وعساكم عالقوة
بالتوفيق للجميع
|
|
الاستايل مرررره رووووووووووعه
وأحلى من الأول بكثير وأكشخ منه
يعطيكم العافية على المجهود المبذول في المنتدى
وكل الشكر للأخوان CrEaTiVe و PhantomKid
جزاكم الله كل خير وماقصرتوا وعساكم عالقوة
بالتوفيق للجميع
|
|
السلام
بصراحة احلى بكثير من الستايل القديم
تغير حلو بدات ان الون ازرق
|
|
واااااااااااااااااااااااا ااااااااو ماشاء لله على ستايل الجديد روووووووعه
احلا من الي قبل بكثيررررررررررر احسه افضل الي قبل كان لونه باهت هذا احلا بكثير
وصح ان نص المنتديات لونها ازرق بس هذا الازرق مميز احسه
وما شاء لله ايظن صار تصفح المنتدى اسهل بكثير
انا افضل المنتدى هكذا
واحب ان اشكر كل من ساهم في انجاز هذا العمل
وخصوصا مصمم الإستايل الأخ المبدع / CrEaTiVe
المبرمج المبدع الأخ / PhantomKid
جزاهم لله خير ووفقهم وسدد الله خطاهم
جانى
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
CrEaTiVe + PhantomKid
الي يجي منكم خير ^^
ابداعاتكم لاتنتهي
مشكوررررررين على المجهود الرائع في إخراج هذا الإستايل....
هو صحيح أتعودنا على القديم..بس هذا راااااااااااائع وهادئ وإن شاء الله نتعود عليه....
الله يعطيكم أأأأأأأأأأأأألف عافيه...
تقبلوا تحياتي......
|
|
مشكوريييييييييييييييييين والله وجزاكم الله كل خير
صراحه الجهد واضح
وشكل المنتدى الجديد يضفي جو جديد وشعور بالسعاده
مشكوووووووريييييييييييييي ين والله
|
|
مشكوريييييييييييييييييييي ين وجزاكم الله خيرا
صراحه الجهد المبذول واضح
وشكل المنتدى الجديد يمنح شعور جديد و احساس بالسعاده
ومشكورييييييييييييييييييي يييين والله
بسم الله الرحمن الرحيم
ماشاء الله تبــاركَ الرحمن !!
ستــايــل رائع ..
كيف لا ^^
والمصممين هما الأســتاذ فانتوم
والأســتاذ كرتوفي ^^
لكن لا يمنـع أن نطـور من الســتايل على شكل ملاحظات
+الملف الشخصي اللي عند المُشـاركة حجم الخط غير واضح ولونه ونوعـه+
وســلامة أعــماركم
وجـزاكم اللهـ ألــف خــــيــر!!
في أمــ اللي ما تنــام عـينه ـــان
Kid Golden
يهبلللللللللللللللللللللل للللل
والله انكم مو هينين
حلو كتير
يسلمو ع هالتصميم
انا تركت المنتدى دقيقه ولما رجعت لئيته متغير انصدمت
حسبته جني هههههههههههههههههههههه
بس كتير حلو وخصوصا البنر
|
|
الستااااااااااااااااايل الجديد اخوي غايه في الرووعه
لكن اذا كنت منب غلطان الخطوط صغر حجمها بس وشكرا