ما شاء الله المنتدي روعة و جزاكم الله خيرا كثيرا (الاخ creative و الاخ phantom kid)
بس انتقادي الوحيد هو
منطقة التعريف احس انها احسن في المنتدي القديم بكتيير
ما شاء الله المنتدي روعة و جزاكم الله خيرا كثيرا (الاخ creative و الاخ phantom kid)
بس انتقادي الوحيد هو
منطقة التعريف احس انها احسن في المنتدي القديم بكتيير
المفضلات