السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ســـلام أخواني وأخواتي

حبيت أطمن أذا كل المجموعات خذت الأسئلة

بليز خبرووووووووووني ^_^
أخذت الأسئلة من الموضوع ولم أستلمها عبر الخاص...//مو لازم//
كودو سينشي