
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MZAGYH
::
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مراااااحب ^^ ،، تسلم ايدكم المـــــــــبدعه عـ الاستايل الحلوو
يزااكم الله خير ،، امم اللون الأزرق حلو بس أحس إن الرصاصي
أحلى ،، امم شووه رايكم فـ الــــــوردي !! خخخخـ عجيب بيطلع
انتو بس جربوه و كـل البنـــات بيوقعون فـ حب الستايل خخـ ،، ..
هااه شوفوه مب عجييـــــــب !! هههـ ><" بس مكان ( اليوم ) ما
رمت أغير لونه ،، آآآه بس لو كان الســــتايل بايدنا نحن البنات جان
شفتو كل شي وردي و المـــــنتدى كله صور بنات الأنمي هع ،، ..
..
انزين فيه شي بسيييط أتمنـــــــى تعدلوونه ،، و هو انه فيه فرق
واسع مــــــــــــــــــــــــ ـــــــبين ( العضو - الصوره الشخصيه ) و
( الصوره الشخصيه - بيانات العضو ) امم أتمنى تعــــدلونه ^^ ،،
..
.
امم شووه رايكم فـ هاللونين أحسهم أحلى ،، المتواجدين يكونون
باللون الأخضر و الغير متواجدين بـ الأحمر ،، امم شـــووه الراي !!
..
فيه شي واايد عيـــــــــــــــــبني ^^ ،، يزاكم الله خــــــــــــــير
عـ كتابــــــــــــــته فوق الـرد ،، و هـ الشــــــــــــــــــــــ ي الآيه ،،
و جان فيه شــــــــــــــــــــــــ ــي بعد إن شااء الله بكتبه ^^ ،، ..
يزااكم الله خير عـ اهتـــــــــمامكم بـ المنتدى و حرصكم عـ رقيه ..
دمتو بحفظ الرحمن و رعايته
::
.
.
.
.
.
المفضلات